تحليل السوق BIST١٠٠

--bist-30072011

تحليل السوق BIST١٠٠

 أغلق مؤشر BIST١٠٠ تعاملات الأمس عند ١.١٣٥ نقطة بانخفاض ١.٤٩٪.  تحرك المؤشر مع البائعين في نطاق ١.١٢٠-١.١٥٩ خلال اليوم.  بعد المبيعات السريعة لليوم السابق ، بدأ المؤشر يوم أمس في الاتجاه الإيجابي ، واصلت أمس الصورة السلبية.  كسر مؤشر AO لمدة ٥٠ يومًا من المؤشر عند ١.١٥٠ نقطة أمس في المؤشر ، والذي ابتعد عن متوسطاته المرجحة على المدى القصير مع زيادة المبيعات في المؤشر والحركة في القناة الصاعدة.  من أجل إظهار الاتجاه قصير المدى في المؤشر ، من الضروري تجاوز ١.١٥٠ نقطة في المقام الأول.  على الجانب السلبي ، يمكن أن يتبع الدعم الهام ١.٠٩٢ ، الموافق لـ ١.١٠٠ و ١٠٠ يوم AO.  أسفل هذين المستويين ، هناك نقطة دعم طويلة الأجل ، AO ٢٠٠  يوم (١.٠٨٢).

 مؤشر القوة النسبية ، مؤشرات المدى القصير للمؤشر ، زاد التحركات نحو الزخم ومناطق ذروة البيع العشوائية.  يتحرك مؤشر القارب متوسط ​​المدى في اتجاه "SAT" على خط MACD صفر.  مع تأثير الارتفاع في سعر صرف الدولار / الليرة التركية ، أغلق المؤشر تحت ٢٠٠ يوم من AO (١.٦٥ سنت) عند ١.٦٢ سنت على أساس الدولار.  في المؤشر ، نتوقع أن يكون النطاق ١.٦٠-١٦٤ مهمًا في الاتجاه قصير المدى.  بعد أن أشار مجلس الاحتياطي الفيدرالي إلى أن الحوافز الاقتصادية ستستمر ، تتحرك أسواق الأسهم العالمية في اتجاه مختلط هذا الصباح.  بالأمس ، في اجتماع تقرير التضخم الثالث لهذا العام ، رفع البنك المركزي التركي توقعاته لمؤشر أسعار المستهلكين في نهاية العام من ٧.٤٪ إلى ٨.٩٪ أمس.  في حديثه بعد اجتماع الاحتياطي الفيدرالي ، أعلن الرئيس باول أنه سيتم استخدام جميع الأدوات لدعم الاقتصاد الأمريكي.  هذا الصباح ، تتحرك العقود الآجلة الأمريكية في اتجاه البيع وفي سوق الأسهم الآسيوية في اتجاه إيجابي.  بعد قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي ، ارتفع مؤشر الدولار بنسبة ٠.١٨ ٪ هذا الصباح.  بعد اليومين الأخيرين من المبيعات ، نتوقع أن يبدأ اليوم مع المشترين في مؤشر BIST١٠٠ ويستهدف المقاومة ١.١٥٠ خلال اليوم.

 VIOP30 العقد قصير الأجل

 أنهى عقد VIOP30 يوم الاستحقاق اليوم عند سعر تسوية ١.٢٨٠.٢٥.  تحرك العقد في اليوم عند النطاق ١.٢٦٨-١.٣١٩.  استمرت الحركة الهبوطية أمس في العقد ، حيث أصبحت الصورة الفنية سلبية مع تأثير المبيعات السريعة لليوم السابق.  ابتعد العقد عن كل من متوسطات الوزن قصيرة المدى (٥-٢٢ يومًا) والقناة الصاعدة متوسطة المدى مع تأثير المبيعات الأخيرة.  على الجانب السلبي ، دعم AO لمدة ٢٠٠ يوم هو دعم متوسط ​​الأجل مهم لـ ١.٢٧٤، وهذا المستوى من المبيعات مهم حتى لا تدخل الاتجاه الهبوطي على المدى المتوسط.  يجب تمرير ١.٣٠٠-١٣٢٥ مقاومات لتحويل الاتجاه لأعلى.  طالما بقيت هاتان المقاومتان ، نعتقد أنه ينبغي توقع تشكيل القاعدة.


 USD/TRY

 حافظ مؤشر الدولار (DXY) على توقعاته السلبية بعد قرار سعر الفائدة الفيدرالي المعلن الليلة الماضية.  لم يغير الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة بما يتماشى مع التوقعات في اجتماع يوليو.  قيل أن الفيروس التاجي يشكل خطرا جديا للغاية وسيتم استخدام جميع الوسائل لدعم الاقتصاد الأمريكي.  قيل أن الاتجاه في الاقتصاد الأمريكي كان مرتبطًا بالفيروس التاجي ، وبعد قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي ، كان هناك انخفاض في DXY والتراجع إلى ٩٣.٢٠.  لكي يظهر الاتجاه على المدى المتوسط ​​في DXY ، من الضروري الصعود فوق منطقة ٩٣.٨٠-٩٤.٠٠ (٥٠٠ أسبوع AO) وبدء الحركة الدائمة.  خلاف ذلك ، قد يتبع اتجاه هبوطي ضعيف.  بعد قرار الاحتياطي الفيدرالي ، ارتفع سعر ONS من الذهب.  طالما أن قمة ٢٠١١ تجاوزت ١.٩٢١ في ذهب ، يمكننا أن نرى تجارب قمة جديدة.  من أجل اتجاه الانخفاض ، من الضروري تمرير ١.٩٥٠ و ١.٩٢١ و ١.٩٠٠ للأسفل في المقام الأول.  سعر الذهب ONS هو ناقص ٠.٤٩٪ هذا الصباح.

 ارتفع التسارع التصاعدي في آخر ثلاثة أيام من المعاملات في سعر صرف USD / TL.  في الاجتماع الثالث لتقرير التضخم لهذا العام ، قام البنك المركزي التركي برفع توقعاته لمؤشر أسعار المستهلكين في نهاية العام من ٧.٤٪ إلى ٨.٩٪.  وفي حديثه بعد اجتماع الاحتياطي الفيدرالي ، كرر الرئيس باول الخطاب القائل بأن جميع الأدوات سيتم استخدامها لدعم الاقتصاد الأمريكي.  خلال اليوم في سعر الصرف ، تم نقل النطاق ٦.٩٣١٠-٧.٠٠٥٨.  AO لمدة ٥ أيام في سعر الصرف إذا استمر اكتساب القوة أكثر من ٦.٩٢ أمس
 يمكن رؤية المقاومات ٧.٠٠ و ٧.٠٦.  في جدول البيانات ، سنتابع بيانات البطالة من ألمانيا ومنطقة اليورو والولايات المتحدة الأمريكية ، وتضخم أسعار المستهلكين من ألمانيا ، وبيانات النمو الرائدة من الولايات المتحدة الأمريكية.

 بيراميد للأوراق المالية

Hibya Haber Ajansı