يمكن للجميع إعداد طعام الخميرة في المنزل

-------02082010

يمكن للجميع إعداد طعام الخميرة في المنزل

من خلال تصميم وإنتاج التقنيات التي ستجعل الحياة أسهل للأفراد ، ستفي ويستيل بتوقعات كل من يرغب في إعداد طعام الخميرة أو توفير الظروف المثالية للتخمير مع الجيل الجديد من  مايا ثلاجة.

 

 فيستيل ، الذي يريد إنتاج طعام مخمر في المنزل ولكن لا يجد الفرصة أو يخلق ظروفًا مثالية في صخب وضجيج الحياة اليومية ، يوفر جميع الشروط اللازمة للتخمير مع الجيل الجديد من ثلاجة مايا أطعمة مختلفة تتطلب عملية تخمير مثل العجين واللبن والكفير والخل والمخللات ؛  بفضل وظائف درجة الحرارة والوقت التي يتم تعديلها تلقائيًا ، تدعم ثلاجة مايا ، التي تتيح للجميع صنعها وتخزينها ، رغبة الأفراد في حياة صحية.

 بالإضافة إلى تقنية مايا ، تسمح ثلاجة ويستيل ماميا ، المزودة بتقنية النضارة القصوى ، بإزالة الغاز الناتج عن استنشاق الفواكه والخضروات من البيئة والحفاظ على الطعام لفترة أطول دون فقد قيمته الغذائية ؛  مع تقنية Active Ion ، يرسل أيونات سالبة الشحنة إلى الخزانة ويقلل من جزيئات الرائحة السيئة ذات الشحنة الإيجابية.  في الوقت نفسه ، يمكن استخدام ثلاجة مايا الكبيرة الحجم مع ميزة "PUZZLE" بـ ١٩ طريقة مختلفة بفضل المقصورات الذكية متعددة الوظائف.  يمكن استخدام حجرة الخميرة كمجمد أو مبرد في أي وقت ، ويمكن تعديل وظائف الاستخدام للحجرات الأخرى وفقًا لتفضيلات المستهلك.  وبصرف النظر عن ذلك ، فإنه يوفر أيضًا فرصة لتوفير الطاقة عن طريق إغلاقها عند عدم استخدام حجيرات خاصة.


Hibya Haber Ajansı