ارتفاع قوي في بورصة سيول

------20032010

ارتفاع قوي في بورصة سيول

فورين نيوز ، ٢٠ مارس (هيبيا) - مع بدء أسواق الأسهم الآسيوية اليوم بارتفاع ، شوهدت أقوى زيادة في بورصة سيول مع زيادة بنسبة ٥ في المائة.

من المفهوم أن البورصات الآسيوية ، التي مرت بفترة صعبة ، ستكمل الأسبوع بطريقة إيجابية ، فمع التدابير الحافزة التي أعلنتها البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم ، سمح عرض ترامب البالغ ٥٠٠ مليار دولار للأسر الأمريكية لأسواق الأسهم بالارتفاع.

وفي الصين ، تراجعت بورصة شنغهاي بنسبة ٠.٧ في المائة ، في حين انخفض مؤشر شنتشن المركب بنسبة ٠.٤ في المائة. في هونغ كونغ ، وعدت سوق الأسهم بنسبة ٣.٠ في المائة المستثمرين.

تتصدر البنوك قائمة الفائزين في البورصة ، وارتفع سهم بنك الصين بنسبة ٣.٦٪ ، وبنك الاتصالات بنسبة ٣.٣٪. كما تسبب ارتفاع أسعار النفط خلال الـ٢٤ ساعة الماضية في زيادة طفيفة لشركات الطاقة. وجرى تداول سينوبك عند ٦.٠ في المئة بينما صعدت بترو الصين ٤.٩ في المئة. ومع ذلك ، لا يزال السعر الفوري لكل من خام غرب تكساس وخام برنت دون ٣٠ دولارًا للبرميل.

ووفقًا لـس ن ب س ، فإن حقيقة أن البنك المركزي الصيني لم يغير سعر الفائدة المرجعي ، الذي تم تخفيضه في فبراير ، ساهم أيضًا في زيادة أسواق الأسهم.

أظهر مؤشر كوسبي في بورصة سيول أكبر زيادة في المنطقة ، بزيادة ٥.٦ في المئة صباح الجمعة. ارتفع مؤشر أستراليا ASX ٢٠٠ بنسبة ١.٠ في المائة.

قال كيم موندي ، استراتيجي المال في بنك الكومنولث الأسترالي: "أصبحت حالة عدم اليقين والتقلب هي القاعدة في السوق المالية خلال أزمة الهالة".

يوم الجمعة ، أعلن البنك المركزي الأسترالي أن سداد القروض للشركات الصغيرة تأخر ستة أشهر.

أغلقت بورصة طوكيو اليوم بسبب العطلات الرسمية

وكالة هيبيه للأنباء