الذهب ٢٠٠٠ دولار / فوقها

------05082008

الذهب ٢٠٠٠ دولار / فوقها

في حين أن الذهب لم يتمكن من الحصول على ما يكفي من السجلات ، فقد سجل يوم أمس مستوى آخر ووصل إلى أكثر من ٢٠٠٠ دولار للأوقية.  تميز المنجم الأصفر ، الذي بدأ جلسة أمس عند ١٩٧٦ دولارًا للأوقية ، بعمليات شراء طوال الجلسة.  استمر الذهب في مساره دون توقف ، ووصل إلى مستوى ٢٠٢٠ دولار للأونصة وسجل أعلى مستوى في اليوم.  أنهى الجلسة مع الدولار / أوقية ٢٠١٩ من مستوى قريب من هذا المستوى وأكمل الجلسة بمكاسب ٢.١ في المئة.

 من ناحية أخرى ، حاولت الفضة اختراق مقاومة ٢٦ دولارًا للأوقية التي حاولت كسرها الأسبوع الماضي ووصلت إلى ٢٦.٠٣ دولارًا للأوقية أمس.  هذه المرة ، حقق المنجم الأبيض ، الذي تمكن من الإغلاق فوق ٢٦ دولارًا للأوقية ، مكاسب بنسبة ٦.٨ في المائة على أساس يومي.


 رافق البلاتين صعود الأشخاص الثمين الآخرين وتمكن من إغلاق اليوم باللون الأخضر.  أنهى الجلسة ، التي بدأت بسعر ٩٢١ دولارًا للأوقية ، عند ٩٤١ دولارًا للأوقية ، محققة ٢.١ بالمائة.


 بدأ البلاديوم عند ٢٠٩٦ دولارًا للأوقية ، ليكتمل عند ٢١٤١ دولارًا للأوقية ، وحقق أرباحًا بنسبة ٢.١ في المائة في أسرته مقارنة باليوم السابق.

 في حين عقدت جلسة تداول كبيرة يوم أمس في سوق بورصة اسطنبول للمعادن الثمينة ، بقي يوم خلف شهية المشترين.  تمت المعاملات في ٣-٥ دولار أمريكي / أوقية فوق الأسعار العالمية.

Kaynak TROY
Hibya Haber Ajansı