تدابير فيروس التاجية للرياضة

----19032007

تدابير فيروس التاجية للرياضة

وزير الشباب والرياضة محرم كساباؤكلو، بسبب اندلاع التاجى كرة القدم في تركيا، حسبما ذكرت وتأجيل مباريات في كرة السلة والكرة الطائرة البطولات.

حضر الخطاب في المؤتمر الصحفي الوزير كاسابوغلو ، رئيس اتحاد كرة القدم نيهات أوزدمير ، رئيس اتحاد كرة السلة هدايت توركوغلو ، ورئيس اتحاد الكرة الطائرة عاكف أوستنداج ، قائلين إنهم استخدموا المهاجع التابعة لمؤسسة الائتمان وبيوت الشباب كمكان للمراقبة ومنطقة للحجر الصحي.

قال كاسابوغلو إنه بعد تنفيذ إجراءات تطهير ٣٤ مهاجع في ١١ مقاطعة ، جعلوها متاحة للمواطنين بعد إجراء بعض المكملات المادية الإضافية.

في هذا السياق ، ذكر كساباؤكلو أن جميع المسابقات التي لعبت مع المتفرجين اتخذت قرارًا مثل اللعب بدون متفرجين. لقد كان الأمر متأخرًا جدًا في هذا المعنى. في حين تم التعبير عن عدد الحالات في بلدانهم بالآلاف وعدد القتلى معهم ، استمرت عطلات الدوريات في اللعب مع الجمهور. من ناحية أخرى ، كنا من أوائل الدول التي قررت أن نلعب البطولات بدون متفرجين ، ونحن الأوائل في أوروبا لاتخاذ هذا القرار من خلال عدد من الحالات.

وذكر كاسابوغلو أن هذا القرار الذي اتخذوه كإجراء احترازي تم اتخاذه في إطار انتشار جائحة فيروسات كوراناف في إطار حوار مستمر مع المؤسسات ذات الصلة ، وأضاف:

"اليوم ، أعدنا تقييم هذه القرارات مع رؤساء الكرة الطائرة وكرة السلة واتحادات كرة القدم ورئيس اتحاد الأندية ، وقررنا تأجيل الدوريات معًا".

وكالة هيبيه للأنباء